أنشيلوتي: أمر كيليان مبابي يخص الإدارة وعودة رونالدو لليونايتد رائعة

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن أمر انضمام النجم كيليان مبابي إلى الفريق الملكي هو يخص الإدارة فقط، مشيرا إلى أن عودة كريستيان رونالدو إلى مانشستر يونايتد هو أمر رائع، وذلك خلال حديثه فى المؤتمر الصحفي لمباراة ريال بيتيس المقرر لها غدا السبت في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة، “أمام ريال بيتيس علينا أن نتحسن دفاعيا، فريقي رائع ويستطيع المنافسة، أنا سعيد بالتشكيلة، ولكن إذا كان بإمكاننا تحسينها لما لا؟ فهذا أفضل للجميع”.

وعن اقتراب كيليان مبابي من الريال قال المدرب الإيطالي، “مبابي؟ هذا الأمر يخص الإدارة، لا يمكنني قول المزيد، مبابي لاعب رائع، وإذا قلت ذلك فأنا أقول الحقيقة، ودائمًا أنا أحاول الحصول على لاعبين ذو جودة رفيعة في فريقي”.

وعن ماذا يعنيه قدوم مبابي للريال، رد أنشيلوتي قائلا :”أستطيع بأن أجيبك ماذا يعنيه تدريب ريال مدريد، فهذا شيء عظيم أعيشه الآن”.

وعن تقديم عرض بقيمة 170 مليون يورو لشراء مبابي في ظل الأزمة المالية، أوضح أنشيلوتي قائلا :”أنا لا أفكر في ذلك، بل أفكر في تدريب لاعبي فريقي بشكلٍ جيد، وإعدادهم كذلك، لا تهمني ما هي سياسة كرة القدم”.

وعن تعامل غرفة الملابس مع احتمالية وصول مبابي، قال :”أنا أتحدث معهم عن التدريبات فقط ونشاهد مقاطع فيديو لمبارياتنا السابقة ونحلل أخطاؤنا، نحن لا نتحدث عن الانتقالات”.

وعن إيدين هازارد، قال أنشيلوتي :”لقد تعافى تمامًا، ولديه حافز قوي لكي يؤدي بشكلٍ جيد، هو لاعب مهم بالنسبة لنا”.

وواصل أنشيلوتي قائلا :”في هذا الدوري لا مجال للتعثر، ضد ليفانتي كان يجب علينا الفوز، لذلك يجب علينا تحسين دفاعنا”.

وتابع قائلا عن غيابات فريقه في الدفاع :”ناتشو لن يكون متواجدًا، في المقابل عاد كارفخال، ولكن يجب على كل لاعب أن يدافع، فالأمر لا يقتصر على الخط الدفاعي فقط بل حتى خط الوسط والهجوم، في كرة القدم الحديثة يجب عليك الدفاع بـ 11 لاعب”.

وعن فينيسيوس، قال :”فينيسيوس لم يشارك في المبارتين الماضيتين بشكلٍ أساسي لكنه سجل 3 أهداف، هذا ما أريده من اللاعبين أن يكونوا جاهزين، سنرى ما إذا كان سيبدأ بشكلٍ أساسي أم لا، لقد سجل 3 أهداف في 60 دقيقة هذا الموسم، نفس حصيلته في الموسم الماضي كاملًا”.

وعن قرعة دوري أبطال أوروبا، قال أنشيلوتي :”مباريات دوري الأبطال قادمة وسأحتاج للجميع، فاسكيز سأستخدمه في مراكز متعددة، كذلك أسينسيو والذي قلت بأنه سيلعب في مركز الوسط”.

وعن عودة رونالدو لليونايتد، قال أنشيلوتي :”عودة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد؟ أمر جيد، فهو قد عاد لنادٍ أحبَّه كثيرًا وبالنسبة لليونايتد فهو صفقة رائعة، ولديه علاقة رائعة مع ريال مدريد، أتمنى له الأفضل”

منشورات ذات صلة

Leave a Comment