أوضاع مخلة بصحبة أكثر من 20 سيدة .. التفاصيل الكاملة لـ عنتيل المنيا

واقعة عنتيل المنيا المؤسفة حديثًا واسعًا بين رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعدما نشر أحد أصدقاء المتهم مقاطع جنسية له وفضحه أمام الجميع، بعدما رفض دفع أموال لهم، إذ ساومه أحد أصدقائه قبل نشرها، وبلغت الفيديوهات أكثر من 15 مقطعا جنسيا.

وبينما قام المتهمين بإخفاء وجوه السيدات اللاتي ظهرن في المقاطع الجنسية، لم يمر سوى ساعات قليلة علي تداول أحد الفيديوهات علي موقع التواصل الاجتماعي التي خصت عنتيل المنيا.

وكانت وحدة الرصد بوزارة الداخلية بالمرصاد، فقامت بفحص تلك الفيديوهات المخلة بالآداب العامة، التي يظهر فيها عنتيل المنيا برفقة عدد من السيدات أثناء ممارسة الرذيلة، وبدأت أجهزة الأمن في عمل التحريات وجمع المعلومات عن طريق أجهزة الرصد بوزارة الداخلية.

وتوصلت أجهزة الأمن إلى التحريات الأولية في الواقعة أن عنتيل المنيا، استأجر شقة سكنية في منطقة بني مزار التابعة لمحافظة المنيا شمال الصعيد، لاستقبال ضحاياه بمقابل مادي بعيدًا عن منزل الزوجية، لأن من بين ضحايا “عنتيل المنيا” سيدات متزوجات، وأنه حتى الآن لم تتلق الأجهزة الأمنية بلاغات تتهم تلك الزوجات بممارسة الزنا.

واقعة عنتيل المنيا
بعد جمع المعلومات الكافية بشأن واقعة عنتيل المنيا ، أكدت التحريات صحة ما تداوله أحد أصدقاء عنتيل المنيا، وأعلنت وزارة الداخلية في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، القبض على 4 متهمين في واقعة عنتيل المنيا .

وبعدما رصدت الأجهزة المعنية أحد الحسابات المنتشرة على موقع التواصل الاجتماعي، نشر صورا ومقاطع فيديو لـ”عنتيل المنيا” في أوضاع مخلة بصحبة أكثر من 20 سيدة، وتم تداول تلك الصور في نطاق أهالي بمحل سكنه، بمحافظة المنيا.

منشورات ذات صلة

Leave a Comment