إيقاف مي حلمي وبرنامجها أسبوعا وإحالتها للتحقيق وإلزامها بالاعتذار

تصريحات المذيعة مي حلمي، الأخيرة أثارت الجدل عبر السوشيال ميديا وجعلتها تتصدر مؤشرات البحث، بعد إعلانها إنها تفكر في اعتزال العمل الإعلامي وعالم التواصل الاجتماعي.

مي حلمي والاعتزال

ونشرت مي حلمي عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: “أفكر جديا في اعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة والسوشيال ميديا نهائيا، وكل شيء، كل ما تعرفه الناس لا أريده”.

تعليق مي حلمي

تعليق مي حلمي

وتابعت مي حلمي أنها ترغب أن تبتعد عن كل شيء يعرفه عنها الناس، وكتبت: “كل ما هو تعرفه الناس لا أريده”، و تلقت مي حلمي بعض التعليقات التي طالبها أصحابها بالتراجع عن قرار الاعتزال، لتؤكد أنها لم تحسم رغبتها بعد، وردت: “بفكر والله يا جماعة كاتبة بفكر ماخدتش قراري لسه”.

مي حلمي وطليقها

وكانت مي حلمي أثارت الجدل خلال شهر رمضان الماضي بعد التصريحات المتبادلة بينها وبين طليقها المطرب محمد رشاد من خلال حلقات أحد البرامج  بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما وأسباب الانفصال.

مي حلمي وقرار الايقاف

وكانت الإعلامية مي حلمي، تصدرت التريند ومؤشرات البحث منذ فبراير الماضي، عقب قرار إيقافها لمدة أسبوع وتحويلها للتحقيق، بسبب تناول خبر بخصوص تجديد اللاعب فرجانى ساسى ونسبته لقناة الزمالك فى حين أنها مجرد أخبار متداولة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وألزمت القناة مي حلمي بالاعتذار لقناة الزمالك عما بدر منها خلال الحلقة.

مي حلمي
مي حلمي

تعليق مي حلمي

بعدها عقبت مي حلمي على هذا القرار قائلة:” الجمهور حكم على الموضوع في بداية الحلقة دون استكمالها للنهاية، لافتة إلى أنها في نهاية الحلقة أكدت خلال مداخلة لاعب الزمالك السابق وليد عبداللطيف”.

وتابعت مي حلمي في تصريحات صحفية:” أن هذه الأخبار متداولة على السوشيال ميديا وأن القناة غير مسئولة عنها وكذلك أخلت مسئوليتها أيضًا وأن كل ذلك موجود في الحلقة، موضحة أنها ستظهر على الشاشة بشكل طبيعى”.

اعتذار مي حلمي

مي حلمي كانت قد أصدرت بيان اعتذار بخصوص ما صدر خلال الحلقة، ونشرت القناة هذا البيان الذى جاء فيه، إنها تعتذر لقناة الزمالك عن الخطأ في تناول خبر بخصوص التجديد للاعب فرجاني ساسي كانت قد نسبته بالخطأ لقناة الزمالك في حين أنها أخبار تم تداولها علي صفحات السوشيال ميديا.

وكان مجلس إدارة قناة “الحدث اليوم” قرر إيقاف الإعلامية مي حلمي، مذيعة برنامج “الحكم” بالقناة وتجميد البرنامج لمدة أسبوع وإحالتها للتحقيق عما بدر منها في الحلقة ، وجاء قرار الوقف بأنه، طبقا لما تم رصده من المرصد الخاص بالقناة، من وجود مخالفة لبرنامجها، والذى كان يذاع يوم السبت بتاريخ 20 فبراير، وطبقا لتعليمات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والأكواد الإعلامية لهذا الصدد.

نص قرار إيقاف مي حلمي

وطبقا لتعليمات إدارة القناة ولوائحها، قررت أولا إيقاف المذيعة مي حلمي عن الظهور على الشاشة لمدة أسبوع، يبدأ من الأحد 21 فبراير وينتهي يوم الأحد 28 فبراير، لحين انتهاء التحقيق معها وما يسفر عنه من نتائج، ثانيا إلزامها بتقديم اعتذار رسمي لقناة الزمالك يُعلَن على شاشة القناة، ثالثا ينفذ القرار فورا ويُخطر به الجهات المعنية.

و المستشار محمود العسال، المستشار القانوني لقناة “الحدث اليوم” أكد إن المرصد الخاص بالقناة رصد مخالفة في برنامج مي حلمي، فقام بالتحقيق في الواقعة وتبين أن المذيعة وفريق الإعداد أخطأوا في نسب تصريح غير صحيح لقناة الزمالك، مشيراً إلى أن  مي حلمي ستعتذر رسميًا عن الأمر وتم إلزامها بالاعتذار لقناة الزمالك.

منشورات ذات صلة

Leave a Comment