افلام عيد الفطر 2021.. أحمد نوتردام – وديدو – وثانية واحدة – في دور السينما

مع بداية عيد الفطر المبارك، ينشغل المصريون بالبحث عن أفلام العيد المعروضة في دور السينما، وهذا الموسم تشهد دور السينما 3 أفلام فقط، وهي ديدو و ثانية واحدة و أحمد نوتردام.

البداية مع عودة النجم رامز جلال لدور العرض السينمائي حيث كان يقتصر موسمه لسنوات طويلة على برنامجه الرمضاني، ولكن هذا العام يظهر رامز بفيلمه الجديد أحمد نوتردام.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لايت، حيث شاب صحفي يتعرض للعديد من المواقف المحرجة بسبب نحافته مما يجعله يلجأ إلى طبيبة لمساعدته للعلاج من النحافة.

ويشارك رامز جلال في بطولة أحمد نوتردام كل من غادة عادل، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، والفيلم من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

أما فيلم ديدو، فهو من بطولة النجم كريم فهمى، محمد ثروت، هدى المفتى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، أحمد فتحى وتأليف كريم فهمى وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

وفيلم «ثانية واحدة» بطولة دينا الشربينى ومصطفى خاطر، بيومى فؤاد، علا رشدى، فتحى عبدالوهاب وأحمد الفيشاوى، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير

منشورات ذات صلة

Leave a Comment