الزمالك يتعادل مع 10 لاعبين من الجونة

تعادل الزمالك مع الجونة بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الـ25 من دوري we المصري على ستاد خالد بشارة.

وعجز الزمالك عن الاستمرار في اقتناص الفوز بالوقت الضائع كما حدث في أخر مباراتين بالرغم من اللعب أمام منافس استكمل جزء كبير من شوط المباراة الثاني بعشر لاعبين.

ورفع الزمالك رصيده إلى 55 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وفي الجانب الأخر أصبح رصيد الجونة 31 نقطة في المركز الـ11.

وأهدر الزمالك عدد من الفرص بالأخص في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعدما لعب بضغط هجومي كامل.

أحداث المباراة

أتت الخطورة في البداية عن طريقة الجونة في الدقيقة السادسة بعدما لعب عمرو السعداوي عرضية أرضية تجاه عمر السعيد لكن عبدالغني تدخل في الوقت المناسب وحولها لركنية.

وحصل أحمد فتوح على كرة رائعة من خلف خط الدفاع واستلم بشكل رائع على الصدر ثم سددها أعلى من العارضة خارج الملعب.

واستخلص شيكابالا كرة بشكل رائع ولعب عرضية في الدقيقة 12 تجاه أوباما الذي سدد كرة رأسية أمسك بها إسلام طارق حارس الجونة.

وبعد دقائق من السيطرة الكاملة في صالح الزمالك، أتى عمرو بركات في الدقيقة 24 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكن محمد عواد كان في الموعد واستطاع ان يمسك بها.

وفي الدقيقة 31 من عمر المباراة، قام العربي بدر بالضغط على الونش واستخلص منه الكرة وسددها قوية لكنها أعلى من العارضة.

وهدد الزمالك مرمى الجونة لأول مرة منذ بداية الشوط الثاني في الدقيقة 51 عن طريقة شيكابالا الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء خرجت لضربة مرمى.

وحصل الجونة على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 52 وتولى جوزيف نينجويم تسديدها لكنها ارتطمت في القائمة البشري قبل أن تصل إلى عمر السعيد الذي سددها بجوار القائم.

وتعرض عربي بدر للطرة في الدقيقة 60 من عمر المباراة بعدما حصل على بطاقة صفراء ثانية لإدعاء السقوط في منطقة الجزاء.

وتدخل الجهاز الفني للزمالك في الدقيقة 70 من عمر المباراة بمشاركة أسامة فيصل، وإسلام جابر على حساب شيكابالا ومحمد أشرف “روقا”.

وحاول الزمالك الضغط بشكل أكبر على دفاع الجونة من خلال زيادة الكثافة الهجومية في الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة ونجح في الوصول إلى المرمى بأكثر من مناسبة على الأخص الكرات الثابتة.

ولعب سيف فاروق جعفر بدلًا من أحمدعيد، ثم شارك مروان حمدي لدعم هجوم الزمالك في الدقيقة 86 على حساب أحمد فتوح المدافع الأيسر.

وكاد الزمالك يسجل هدف قاتل في الدقيقة 90+2 عن طريق سيف الدين الجزيري الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها إسلام طارق ثم ارتدت إلى سيف جعفر الذي لعبها أعلى من العارضة.

وانتهت المباراة متوترة في اللحظات الأخيرة، لكن لم يتمكن أي من الفريقين من معرفة الطريق نحو الشباك.

منشورات ذات صلة

Leave a Comment