الزمالك يعيد ذاكرة الانتصارات قبل القمة

عاد الزمالك إلى طريق الانتصارات من جديد واقتنص فوزاً ثميناً على سموحة (2-1) على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 20 في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الفوز حافظ للزمالك على صدارته المؤقتة برصيد 44 نقاط من 20 مباراة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي الذي لعب 18 مباراة فقط، وذلك قبل مواجهة الفريقين في قمة الدور الثاني يوم الاثنين المُقبل.

ملخص المباراة

المباراة بدأت بإثارة كبيرة عندما سقط عبد الكبير الوادي داخل منطقة الجزاء بعد تدخل من طارق حامد ليطالب الضيوف بركلة جزاء، ليعود الحكم محمد الحنفي لتقنية الفيديو قبل أن يرفض احتساب الركلة ويشير باستئناف اللعب.

ونجح في الزمالك في التقدم في الدقيقة 18 بعد عرضية رائعة من شيكابالا حولها المغربي برأسية إلى شباك الهاني سليمان.

ورد سموحة سريعاً في الدقيقة 20 بعد كرة عرضية انتهت بلمسة من شريف رضا لتصل إلى مصطفى فتحي الذي سدد بيسراه إلى شباك محمد عواد لكنه رفض الاحتفال للتسجيل في فريقه.

وبعد سلسلة من محاولات سموحة للتقدم، سجل طارق حامد للزمالك في الدقيقة 42 بعد تمريرة من أشرف بنشرقي انتهت بقذيفة من متوسط ميدان الأبيض ليحتفل بتقدم فريقه.

الزمالك كان قريباً من الهدف الثالث في الدقيقة 54 بعد عرضية من أحمد سيد “زيزو” حولها أشرف بنشرقي برأسية مرت إلى جوار القائم.

وكاد أحمد عبد القادر أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 74 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء حولها محمد عواد إلى ضربة ركنية.

وبغرابة شديدة أهدر مروان حمدي فرصة الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 81 بعد تمريرة من أوباما وضعته منفرداً بالشباك، لكنه سدد الكرة إلى جوار القائم الأيسر بقليل.

ومرت الدقائق الأخيرة بمحاولات من سموحة لاختراق دفاع الزمالك لكنها لم تنجح، ليقتنص الأبيض ثلاث نقاط جديدة ويستمر في حلم اللقب الثالث عشر في الدوري.

منشورات ذات صلة

Leave a Comment