اندلاع حريق بمدرجات ملعب مختار التتش داخل النادي الأهلي فيديو

نشب حريق بالمدرج القديم لملعب تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى خلال الساعات القليلة الماضية مما أدى إلى حالة كبيرة من الرعب بين أعضاء النادي بالجزيرة .

وفوجىء المتوجدون بالنادي الأهلى خلال الساعات الماضية باندلاع حريق قوى بالمرج القديم نتيجة ماس كهربائى ” وفقا لما تم تداوله حتى الآن بشأن سبب الحريق ” وهو ما أدى إلى حالة كبيرة من الذعر بين الأعضاء خوفا من تحول الموقف إلى كارثة .

ويعد المشهد الأبرز بشأن حريق النادي الأهلى اليوم هو توافد وتجمع مجموعة من أعضاء النادي حول الحافلة الخاصة بالفريق الأول والتى كانت بالقرب الشديد من المدرج القيدم الذى اندلع فيه الحريق ، وحرص الأعضاء على تحريك الأتوبيس من مكانه وإنقاذ كارثة حقيقة كادت أن تودى إلى تدمير الأتوبيس .

وعلى الفور تدخلت الحماية المدنية ونجحت فى السيطرة على الموقف بالكامل وإطفاء الحريق ، وبدأت حالة الهدوء التام تعود إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة فى هذا التوقيت بعد أن تم الدفع بعدد من عربات الإطفاء والتى نجحت فى التعامل مع الموقف بشكل مميز وسريع .

وكإجراء طبيعى قرر مسئولو النادي الأهلي فتح تحقيق عاجل فى واقعة الحريق لمعرفة أسباب هذا الموقف وتجنبه ومنع حدوثه فى المستقبل ، ومن المقرر أن يعلن الأهلى الأسباب بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة وفقا لما ستسفر عنه التحقيقات .

وعلى الجانب الأخر ، يستأنف فريق الأهلى تدريباته بشكل طبيعى اليوم بملعب التت شفى ظل الاستعداد لمواجهتى الترجى التونسي فى إطار لقاءات ذهاب وإياب نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا .

ويسعى النادي الأهلى إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهتى الترجي من أجل الفوز بهما والتأهل إلى المباراة النهائية وحصد لقب البطولة الأكبر داخل أركان القارة السمراء والتأهل من جديد إلى كأس العالم للأندية .

كان الأهلى حقق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا فى نسخته الماضية بعد الفوز على غريمه التقليدى الزمالك فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف .

منشورات ذات صلة

Leave a Comment