تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي التونسي بنصف نهائي دوري الأبطال

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ترتيب أوراقه بملف تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في اللقاء المرتقب بين الطرفين، والمقرر إقامته في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، على استاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل بدء المران الأول للمارد الأحمر في تونس، والمقرر إقامته مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد رادس.

واستقر «موسيماني» على ملامح تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي التونسي، يستعرضه لكم «الوطن سبورت» في التقرير التالي.

ملامح تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي

تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا؟

واستقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على خوض لقاء الترجي بتشكيل دفاعي من أجل تأمين المرمى والاعتماد على الهجمات المرتدة والأخطاء الدفاعية للفريق التونسي، الذي يستضيف لاعبي القلعة الحمراء في لقاء السبت وسط حضور 5000 مشجع من نادي الترجي التونسي.

ونجحت الخطة الدفاعية التي شكلها «موسيماني» في لقاء الأهلي ضد صن داونز في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، ليدرس الجنوب إفريقي تكرار الخطة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة أفريقيا.

كما يفاضل موسيماني بين أحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق لمركز الظهير الأيمن بدلا من محمد هاني الذي يغيب عن المباراة بسبب الإصابة في العضلة الأمامية.

تدريبات الأهلي

تشكيل الأهلي أمام الترجي

وفي ذات السياق، ينتظر موسيماني التأكد من حالة محمد مجدي قفشة وموقفه من المشاركة في المباراة بشكل أساسي في تشكيل الأهلي أمام الترجي بسبب الإصابة التي لحقت به.

لمعرفة آخر تطورات إصابة قفشة وبدائله.. من هنا

ومن المتوقع أن يبدأ محمد الشناوي في تشكيل الأهلي الأساسي وعلي معلول في مركز الظهير الأيسر وأحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيمن والثلاثي بدر بانون، أيمن أشرف و«رامي ربيعة أو ياسر إبراهيم» في قلب الدفاع.

كما يبدأ عمرو السولية وآليو ديانج ومحمد مجدي قفشة في وسط الملعب، والثنائي محمد شريف وصلاح محسن في خط الهجوم.

منشورات ذات صلة

Leave a Comment