جوجل تفتتح أول متجر فعلي لبيع منتجاتها في العالم

تستعد شركة جوجل Google الأمريكية، لافتتاح أول متجر فعلي للبيع بالتجزئة تابع لها، والذي من المقرر أن يفتح أبوابه للجمهور في منطقة تشيلسي بمدينة نيويورك الأمريكية خلال الصيف.

ووفقا لما ذكره موقع “the verge” التقني، تخطط شركة عملاق البحث الأمريكي، لعرض وبيع مجموعة متنوعة من منتجاتها خلال متجر Google Store الجديد في تشيلسي، مثل هواتف Pixel ومنتجات Nest، وأجهزة فيتبيت و Pixelbooks والمزيد.

 

وستسمح “جوجل” للزائرين بمتجرها الفعلى متجر بمدينة نيويورك، بتجربة الأجهزة الذكية التي تصنعها عبر قسم مخصص لذلك، كما يمكنهم تصفح وشراء مجموعة واسعة من المنتجات الرقمية، كما تتيح لهم الشركة الأمريكية التسوق وشراء المنتجات التابعة لها عبر الإنترنت واستلامها من خلال المتجر.

ويقع مقر متجر Google Store الجديد في تشيلسي، كجزء من حرم الشركة الرئيسي في هذا الحي، والذي تستعير من خلاله بضعة أفكار من منافستها آبل، وعلى غرار متجر Apple، ستعرض مالكة أندرويد المنتجات التكنولوجية وكيفية عمل تلك المنتجات معا.

وكما ستوفر “جوجل” خبراء داخل المتجر للمساعدة في استكشاف المشكلات وإصلاحها، والمساعدة في ضبط الإعدادات لمنتجاتها، والعمل على الإصلاحات، وميزة ورش العمل الإرشادية لتحقيق أقصى استفادة من منتجات وخدمات Google.

وعلى الرغم من أن قرار افتتاح المتجر الفعلي خطوة مهمة للشركة الأمريكية، والذي سيسمح للعملاء بتجربة أجهزتها يأتي وسط أزمة وباء كورونا المتفشي عالميا، إلا أن “جوجل” ذكرت أنها ستظل ملتزمة باتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لمنع انتشر فيروس COVID-19 داخل المتجر عند إطلاقه.

وتشمل هذه التدابير الحد من عدد العملاء، وتنظيف المتجر با نتظام، ومطالبة العملاء بارتداء الأقنعة، والمحافظة على المسافة الاجتماعية، واستخدام معقمات اليد أثناء تواجدهم داخل المتجر.

منشورات ذات صلة

Leave a Comment