حسام غالى يحكى تجربته مع فيروس كورونا

قال حسام غالى في لقائه مع الاعلامية مني الشاذلي بقناة “cbc”: “لم أعرف أننى أصبت بفيروس كورونا إلا بعدما أصبت بوعكة صحية مفاجأة لدرجة أننى فوجئت بعدم قدرتي على أداء الصلاة أو السجود”.

وأضاف: “جاي أصلى فجأة مقدرتش أصلي ولا أسجد وقعدت على السرير وقلت لمراتي انا تعبان وفي اليوم التاني عملت تحليل طلعت إيجابي كورونا ومراتي طلعت مصابة هي كمان وعزلت ولادي بعيدا عن البيت وعزلت مراتي في أوضة وأنا في أوضة تانية وفضلنا 12 يوم كل واحد عازل نفسه لحد لما خفينا”.

وقال حسام غالي نجم النادي الأهلي السابق وعضو مجلس النواب في نفس اللقاء: إن تجربة عضوية البرلمان مفيدة بالنسبة له ويراها خطوة مهمة في حياته لخدمة الوطن.

عضوية مجلس النواب

وأضاف: إنه كان ملتزمًا بعدم معرفة أحد بترشيحه لعضوية مجلس النواب حتى لزوجته إلي أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن ذلك.
وقالأنه منشغل حاليًا في لجنة الشباب والرياضة بإعداد أبطال يحققون الميداليات في الأولمبياد وينافسون بقوة في جميع الألعاب، لافتًا إلي أن مصر تمتلك المواهب في كل الألعاب وكان هناك حاجة لوجد خطة للإعداد البدني وثقافة التغذية وتأهيل الموهوبين نفسيا.

زوجة حسام غالي

ومن جانبها قالت لميس أبوالفتوح زوجة حسام غالي: “حسام غالي وطني ولما كنا في لندن دايما بيسمعني أغاني وطنية ويفرجنى على مسلسلات وطنية ومنها رأفت الهجان”.

وتابعت: “لما عرفت إنه بقى عضو مجلس نواب كنت فرحانة جدا وفضلت أعيط وكنت متأثرة جدا ولكن حياتي متغيرتش، وحياتي منتظمة بين الكورة والبرلمان، والدنيا لذيذة وأنا فرحانة بيه، وكل زوجات اللاعيبة بيعتبروا الكورة عدوتهم لأنهم بيقضوا فيها معظم اوقات حياتهم”.

وكان حسام غالي قائد النادي الأهلي السابق، قد غاب عن حضور تكريم اتحاد الكرة الذي يقيمه لأعضاء مجلس النواب من الرياضيين.

وسبق لمسئولى اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة الإعلان عن تأجيل حفل التكريم نظرا لظروف بعض النواب التي حالت دون إقامة حفل التكريم.

ويمثل الرياضيون فى مجلس النواب كل من حازم إمام وحسام غالي ومحمد عمر وآية مدني.

منشورات ذات صلة

Leave a Comment