شاهد بالفيديو.. رانيا يوسف تصرح مؤخرتي مميزة - أخبار وطن

شاهد بالفيديو.. رانيا يوسف تصرح مؤخرتي مميزة

رانيا يوسف تصرح مؤخرتي مميزة

وعادت من جديد الفنانة رانيا يوسف تتصدر مواقع البحث العالمية خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الجريئة التى أثارت الجمهور، وذلك بعد حديثها عن أنوثتها ومفاتنها بشكل جرئ؛

ولم تكن المرة الأولي لـ رانيا يوسف فى مهاجمتها ف دافعت رانيا من قبل عن أطلالتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الثانية والأربعين،

رانيا يوسف تتحدث عن مؤخرتها

وبمتابعة راديو نجومنا نشرت رانيا يوسف عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، برومو قصير لا يتجاوز العشرين ثانية، من حوارها التليفزيوني المُرتقب فى برنامج مع الفارس، ومن المُقرر عرضه عبر قناة الرشيد الفضائية، يوم 1 يناير، ضمن احتفالية رأس السنة الميلادية مع المُذيع العراقي نزار الفارس.

وظهرت رانيا يوسف، في البرومو، وهي تتحدث عن مفاتنها، بعدما اتهمها المُذيع بتعمدها إثارة الجدل خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي،

شاهد .. رانيا يوسف تصرح مؤخرتي مميزة 1

بعد تصريح “مؤخرتي مميزة”.. رانيا يوسف تؤكد “لي قلتو حقيقة”

أثارت الممثلة المصرية رانيا يوسف الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ردها الجريء في إحدى المقابلات  الصحفية.

وقالت رانيا بعد سؤالها من طرف الإعلامي نزار الفارس، أن الثوب الذي ارتده في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2020، شفاف ومؤخرتها بارزة، فردت عليه معبرة:”هي مؤخرتي أنا بس ده الفنانات كلهم تقريبا بس يمكن لأن مؤخرتي أنا مميزة”.

وتعرضت الممثلة لانتقادات كثيرة من طرف رواد مواقع التواصل الإجتماعي، لترد فيما بعد أنه لا داعي للقلق من تصريحاتها التي كانت فقط ردودا حقيقية على الأسئلة التي وجهها إليها الإعلامي العراقي نزار الفارس.

وبعد الضجة التي أثارتها جملتها،  طالبت رانيا يوسف في تصريحات صحفية من الجمهور أن  يتابع حلقة اللقاء كاملة حتى يعرفوا حقيقة الرد بعبارة “مؤخرتي مميزة”.

وكشفت الممثلة أن اختيار مقطع “مؤخرتي مميزة” ما هو إلا أسلوب من أساليب الدعاية، وهي طريقة سائدة خاصة عندما تتضمن الحلقة تصريحات جريئة.

منشورات ذات صلة

Leave a Comment

Show Buttons
Hide Buttons