فيليكس بريش حكماً لمباراة إنجلترا أوكرانيا فى ربع النهائى

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، عن حكم مباراة إنجلترا وأوكرانيا والمقرر إقامتها بعد غداً، السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، علي ملعب “الأولمبيكو”.

عيّن الإتحاد الأوروبي “يويفا”، الحكم الألماني فيليكس بريش لإدارة مباراة إنجتلرا وأوكرانيا في دور الـ 8 ببطولة “يورو 2020”.

وتأهل منتخب إنجلترا إلى دور الـ 8 ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بعد الفوز علي ألمانيا 2-0 في دور الـ 16.

فيما تغلب المنتخب الأوكراني علي نظيره السويدي بنتيجة 2-1، في دور الـ 16، وينتزع بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من اليورو.

من جانبه، انفرد منتخب إنجلترا بقائمة الكلين شيت للمنتخبات التي حافظت على شباكها نظيفة بالعلامة الكاملة خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وذلك بعد انتهاء مباريات دور الـ16 المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الجارى بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

واختتمت أمس الأول الثلاثاء، مباريات دور الستة عشر حيث شهد تحقيق منتخب إنجلترا فوزاً مستحقاً بهدفين نظيفين على حساب ألمانية في قمة أوروبية كلاسيكية أقيمت على ملعب “ويمبلي” بحضور نحو 45 ألف متفرج.

كما حقق منتخب أوكرانيا الفوز بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب “هامبدن بارك”، فى مدينة جلاسكو الأسكتلندية بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 1 – 1.

ووفقاً للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” نجح منتخب إنجلترا في الحفاظ على نظافة شباكه خلال فعاليات المباريات الأربع التي خاضها في المسابقة القارية حتى الآن وكان آخر لقاء ألمانيا.

جاء في المركز الثاني والوصافة منتخب إيطاليا برصيد 3 لقاءات بالتساوي مع صاحب الترتيب الثالث منتخب بلجيكا.

وجاء في المركز الرابع منتخب هولندا بوقاع 2 مباراة بالتساوي مع التشيك والسويد وإسبانيا.

منشورات ذات صلة

Leave a Comment