قرار تاريخي.. عودة مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك قريبًا

صدر قرار صباح اليوم الأحد الموافق الثلاثون من شهر مايو الجاري، من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، حيث قبلت المحكمة الدعوي المقامة من رئيس الزمالك السابق مرتضي منصور.

حيث طالب مرتضى في دعواه بوقف قرار اللجنة الأولمبية المصرية الصادر ضده بإيقافة عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات وإلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي

هل سيعود مرتضى منصور إلى رئاسة الزمالك؟

الدعوة المقامة من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق اختمصت كلا من وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

 

الجدير بالذكر أن اللجنة الأولمبية المصرية كانت قد أصدرت قرارا في شهر أكتوبر من العام الماضي يفيد بوقف رئيس نادي الزمالك وقتها وهو المستشار مرتضى منصور أربع سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي وطلب إجراء انتخابات لاختيار رئيس نادي جديد.

ويعتبر قرار محكمة القضاء الإداري اليوم ببطلان قرار اللجنة الأولمبية بوابة العودة للمستشار مرتضى منصور مرة أخرى إلى رئاسة نادي الزمالك المصري.

واحتفلت صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرهم التابعة لجماهير نادي الزمالك بهذا القرار، وعبروا عن فرحتهم بالقرار الذي سيكون بوابة كبيرة لعودة مرتضى منصور مرة أخرى إلي رئاسة الزمالك.

منشورات ذات صلة

Leave a Comment