ليلى أحمد زاهر “بتغني عربي وإنجليزي” وترقص فى حفل تخرجها فبديو

أحيت الفنانة الشابة ليلى زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، حفل تخرجها وشقيقتها ملك، حيث قدمت باقة من أجمل الأغاني الأجنبية والمصرية، وسط تصفيق حاد من والدتها ووالدها وأصدقائها وأساتذتها بالمدرسة.
ونشر الفنان أحمد زاهر مقطع فيديو لابنته، وهي تغني على المسرح، وعلق: “مبروك يا حبيبتي على التخرج، وعلى الأغنية الجميلة دي اللي ولعتي بيها الدنيا والمسرح والكل كان فرحان بيكي وبيرقص معاكي كسرتي الدنيا يالولي بحبك وفخور بيكي”.

كما نشر أحمد زاهر صورة جمعته ببناته وزوجته، خلال تخرج ابنتيه، وعلق عليها قائلاً: “بناتي اتخرجوا النهاردة، حالة غريبة أول مرة أحس بيها مشاعر كثير متلخبط، فرح وسعادة وفخر وخوف من بكرة ودموع ما هو إحنا المصريين نفرح ونحزن لازم نبكي مش عارف ليه”.

وأضاف: “أحاسيس كثيرة ومع بعض مرة واحدة بس بجد كنت طاير من الفرح والسعادة اللي كنت فيها الحمد لله والشكر لله على كل السعادة اللي كنت فيها الحمد لله على تخرج ليلى وملك عقبال منى ونور يفرحكم بأولادكم.. ملك وليلى بحبكم قوي وفخور بيكم”.

من ناحية أخرى، بدأت “منى” ابنة الفنان المصري أحمد زاهر مشوارها التمثيلي، حيث بدأتْ انطلاقتها الأولى من خلال مشاركتها في مسلسل “ليه لأ 2″، الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية منة شلبي، لتنضم “منى” إلى شقيقتيها “ليلى” و”ملك” في عالم التمثيل.

منشورات ذات صلة

Leave a Comment