ملخص فوز الزمالك على المصري 3-2– قيديو

حقق الزمالك الفوزعلى المصري 3/2 ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدورى وحافظ على صدارة البطولة بعدما رفع رصيده الى 54 نقطة ، بينما تجمد رصيد المصرى عند 39 نقطة في المركز الثالث، وأحرز أهداف الزمالك كل من: محمد عبد الغني في الدقيقة 29 وأشرف بن شرقي في الدقيقة 59 وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 94، وأحرز هدفي المصري كل من: ايزي ايميكا في الدقيقة 2 واوستن اموتو في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

بهذة النتيجة يستمر الزمالك في صدارة الدورى مؤقتا برصيد 54 نقطة، حصدها من 24 مباراة، حقق الفوز فى 16 وخسر مواجهتين، وتعادل فى 6، وسجل لاعبوه 44 هدفا كأقوى خط هجوم، فيما استقبل 18 هدفا، فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث برصيد 39 نقطة، حصدها من 24 مباراة، حقق الفوز في 10، وتعادل في 9، وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 31 هدفا، فيما استقبلت شباكه 21.

انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك والمصري بتعادل الفريقين 1/1 في المباراة المقامة اليوم ضمن مباريات الجولة الـ24 للدورى، تقدم المصري عن طريق ايزي ايميكا في الدقيقة 2 وتعادل محمد عبد الغني للزمالك في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

جاءت أحداث الشوط حماسية ومثيرة، حيث احتسب الحكم محمود البنا ضربتي جزاء لفريق المصري تصدي لهما محمد عواد بنجاح، فيما منح الحكم أحمد رفعت طرد، بعد تدخله بعنف مع طارق حامد في نهاية الشوط.

وأضاع أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، فرصة إحراز هدف مرتين متتاليتين، بعدما انفرد بمرمى المصري، وتسابق لاعبو الفريقين في إضاعة الفرص السهلة، وأهدر أشرف بن شرقي ركلة جزاء قبل نهاية الشوط لينتهي الشوط بالتعادل 1/1.

الشوط الثاني كان مليئا بالأحداث أيضا، بعدما أحرز أشرف بن شرقي هدف تقدم الزمالك من ركلة حرة في الدقيقة 59، قبل أن يحصل طارق حامد على طرد مباشر، نتيجة تدخل عنيف مع جريندو، وتعادل المصري بهدف عالمي للنيجيري اوستن اموتو من خلفية مزدوجة في الدقيقة 69.

منشورات ذات صلة

Leave a Comment