منة عبد العزيز فى فيديو مثير للكبار

من هي منة عبد العزيز السيرة الذاتية

ماهي حقيقة اغتصاب منة عبد العزيز

ويرجع شهرتها الى مايو 2020 م عندما تداول نشطاء مصريون على نحو واسع مقطع فيديو لـ منة عبدالعزيز، تقول فيه إنها تعرضت للاغتصاب على يد شاب و3 فتيات، وسط مطالبات بإيقاع أقصى العقوبات بحق المتهمين بعد ثبوت جرمهم.
وقالت فتاة التيك توك في المقطع، إن شخصا يدعى مازن بالاتفاق مع صديقاتها شيماء وشقيقة لها تدعى فطمة والثالثة تدعى رحمة، عزمها على الفطار ثم إجبرها على التصوير تحت التهديد في أوضاع مخلة واغتصبها تحت هذه التهديدات وأوضحت أنها تعرضت للضرب بكل أنحاء جسدها وأنها صورت بأوضاع سيئة، مظهرة كيف قاموا بحلق شعرها

من هي منة عبد العزيز السيرة الذاتية

ماهي حقيقة اغتصاب منة عبد العزيز

تفاصيل القصه

تعرض فتاة تدعى منة عبد العزيز للإغتصاب على حد قولها في فيديو منشور على مواقع التواصل لاجتماعي تؤكد فيه تعدى أحد الأشخاص بالاتفاق مع آخرين علىها بالضرب ثم اغتصابها تحت تهديد تصويرها في أوضاع مخلة إجباريا.

وقالت منة عبد العزيز فتاة التيك توك إن شخصا يدعى مازن بالاتفاق مع صديقاتها عزمها على الفطار ثم إجبرها على التصوير تحت التهديد في أوضاع مخلة واغتصبها تحت هذه التهديدات.

أدان رواد مواقع التواصل الاجتماعي اغتصاب فتاة التيك توك منة عبد العزيز، والتي حققت انتشارا واسعا بنشر صور وفيديوهات وصفها آخرون بأنها مخلة.

وتصدر هاشتاج #حق_منه_عبدالعزيز موقع التغريدات القصيرة تويتر، للمطالبة بحقها ومحاسبة الشخص الذي اغتصبها والمتعاونين معه على هذا الفعل، مؤكدين أن الفتاة كشفت أسماء المشاركين في الفعل ومنهارة وعلى الجهات المسئولة ضبط الجناة.

ونشرت منة عبد العزيز فيديوهات وصور من تعدي أحد الأشخاص عليها بالاتفاق مع آخرين، ثم إجبارها على التصوير في أوضاع مخلة واغتصابها، مؤكدة أن هذه القضية قضية رأي عام ولابد من تدخل كافة الجهات لرد حقها ومحاسبة مغتصبيها.

وقالت منه في أحد الفيديوهات التي نشرتها بعد وقاعة اغتصابها اغتصبوني بالإكراه والبنات صحابي كانوا متفقين مع واحد صاحبهم باغتصابي وتصويري في أوضاع مخلة، والبنات دول عملوا حاجات وحشه

منشورات ذات صلة

Leave a Comment