منتخب إنجلترا يصطدم بطموحات أوكرانيا فى ربع نهائي

يستضيف ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما، المباراة المرتقبة التي تجمع منتخب أوكرانيا مع نظيره منتخب إنجلترا، في المباراة التي تجمع المنتخبين في تمام التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقامة في الوقت الحالي.

وكان منتخب إنجلترا قد تصدر مجموعته التي ضمت كرواتيا واسكتلندا والتشيك، ثم نجح في عبور منتخب ألمانيا في ثمن النهائي بالفوز بهدفين نظيفين في ملعب “ويمبلي”.

أما منتخب أوكرانيا ورغم البداية السيئة بالخسارة أمام هولندا، لكنه عاد بالفوز على مقدونيا الشمالية وضمن التأهل كأفضل ثوالث، قبل أن يفوز في اللحظات الأخيرة على السويد بهدفين لهدف في دور الـ16.

ويلعب الفائز من هذه القمة في نصف النهائي مع الفائز من المباراة الأخرى بين التشيك والدنمارك.

ويدرك منتخب الأسود الثلاثة صعوبة المواجهة التي لا تقبل القسمة على إثنين، ولكن سيستعد لهذه المباراة بتركيز تام وعالي من أجل محاولة الاستمرار في الطريق الصحيح نحو دور نصف النهائي، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لخطف تذكرة العبور إلى الدور المقبل.

وعلى الجانب الأخر، يبحث المنتخب الأوكراني بقيادة مدربه الأسطورة آندريه شيفتشينكو، التأهل مدركًا صعوبة الخصم عن تحقيق الانتصار من أجل مواصلة مسلسل الانتصارات والوصول إلى الدور المقبل أي نصف النهائي وإقصاء الخصم من المسابقة، لذا سيحاول بكل الطرق خطف بطاقة التأهل.

عيّن الاتحاد الأوروبي “يويفا”، الحكم الألماني فيليكس بريش لإدارة مباراة إنجتلرا وأوكرانيا في دور الـ 8 ببطولة “يورو 2020”.

منشورات ذات صلة

Leave a Comment