موسى\\ شاهد بالصور كواليس مشاهد الفيضان

كشف محمد سلامة مخرج مسلسل “موسى” عن كواليس تصوير مشاهد الفيضان الذي أغرق قرية “موسى” وتسبب في غرق حبيبته “نجاة”، وأوضح أن المشاهد تم تصويرها في مدينة الإنتاج الإعلامي وتم الاستعانة فيها بعدد كبير من جالونات المياه لتصوير مشاهد إغراق منازل القرية بفعل الفيضان.
وشهدت أحداث الحلقة السابعة من المسلسل، غرق قرية موسى -محمد رمضان- بسبب الفيضان، الذى تسببت فى تدمير القرية وفى مقتل نجاة -تارا عماد- ، حبيبة موسى، الذى حاول إنقاذها ووضعها على سطح أحد المنازل، وذهب لإنقاذ والدته “عارفة عبد الرسول” – حنفية، وعندما عاد مرة أخرى لها وجدها فارقت الحياة.

كما شهدت الحلقة 7 من مسلسل موسى، قيام منذر رياحنة بإعلام شفيقة -هبة مجدى- أن شقيقها موسى قُتل من قِبَل الإنجليز، وهو ما أدخلها فى نوبة من الصراخ والبكاء، خاصة أنها لا تعرف مصيرها، بعدما فقدت شقيقها، واكتشفت أن منذر رياحنة يحاول الإيقاع بها.

وكانت أحداث مسلسل موسى، قد شهدت قيام محمد رمضان، بطل المسلسل، بتفجير معسكر الإنجليز وسرقة محتوياته قبل تصفية عناصر المعسكر، وهو ما دفع السير جون -نجيب بلحسن-للاتفاق مع شداد -رياض الخولى- للإيقاع به، مستغلا نجاة-تارا عماد- ابنة العمدة، التى يحبها موسى، حيث قاموا بعمل كمين أثناء مقابلة جمعتهما سويا، واعتقد الإنجليز أنهم قتلوا موسى، وأرسلوا جثته إلى حنفية -عارفة عبد الرسول- والدة موسى، للتأكد من جثته المشوهة أنه ابنها، وتقيم جنازة له ولكن المفاجأة هى أن موسى ما زال على قيد الحياة، وحضر جنازته وقام بتعزية والدته أيضا.

مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق ، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

منشورات ذات صلة

Leave a Comment