موعد طرح Windows 11 رسميا من مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft، تغيير في نظام التشغيل Windows، وتحديثه إلى ويندوز 11Windows11، الأسبوع المقبل رسميا.

24 يوليو.. إطلاق نظام ويندوز 11

وقال موقع the indian express إن مركز البرمجيات الذي يعتمد على Redmond ” يروج الي ما هو قادم  لنظام التشغيل ويندوز Windows الجديد، والذي يعتقد الكثيرون أنه سيعلن عن ظهور Windows 11 لأول مرة في 24 يونيو.

شارك الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت Microsoft بالفعل إعلانًا تشويقيًا حول مستقبل ويندوز Windows خلال خطابه الرئيسي في مؤتمر مطوري Build لهذا العام.

وقال رئيس الشركة إنه قام باستضافته بنفسه خلال الأشهر العديدة الماضية ووصفه بأنه «الجيل القادم من Windows».

بغض النظر عن ما تطلقه Microsoft على الجيل التالي من Windows، فإن التحديث الجديد سوف يجلب إصلاحًا مرئيًا لنظام ويندوز Windows.

 

ستعلن Microsoft عن «الجيل التالي من Windows» في 24 يونيو، وسيعقد الحدث عبر الإنترنت، وسيحضر الحدث رفيع المستوى ساتيا ناديلا وبانوس باناي ، كبير مسؤولي المنتجات في Microsoft.

وكشفت عدد من التسريبات عن مميزات جديده لنظام التشغيل Windows 11، قبل الظهور العالمي الأول، حيث نشر مستخدم على الموقع الصيني Baidu Tieba، الثلاثاء، لقطات مأخوذة من نسخة جديدة من Windows.

استنادًا إلى لقطات الشاشة المسربة، يبدو أن الجيل التالي من ويندوز Windows يحتوي على قائمة بدء جديدة وشاشة رئيسية وصوت بدء التشغيل وأجواء تشبه Mac.

يقال إن Windows 11 يتبنى التغييرات المرئية الموجودة في Windows 10x، وهو نظام تشغيل جديد كانت Microsoft تعمل عليه لمنافسة Google Chrome OS.

تحديثات جديدة يتبناها نظام التشغيل Windows 11

– قائمة البدء

يمنح تصميم قائمة البداية المركزية Windows تحديثًا تمس الحاجة إليه، حيث تم تبسيط قائمة البداية ؛ هذا يعني أيضًا عدم وجود المزيد من البلاط الحي. بدلاً من ذلك ، ترى رموزًا قياسية تعرض التطبيقات المثبتة ، حتى التطبيقات والملفات الموصى بها.

– شريط المهام

تم تجديد شريط المهام في نظام التشغيل Windows 11 أيضًا، حيث إنه في المنتصف، ويضم قائمة البدء والأيقونات الافتراضية وشريط البحث، تمامًا مثل نظام التشغيل Chrome، ويوجد زر مخصص في شريط المهام لإضافة عناصر واجهة مستخدم.

– زوايا دائرية على النوافذ.. أيقونات مستكشف الملفات

يبدو أن النوافذ والقوائم لها حواف مستديرة قليلاً، وفي الوقت نفسه، تكون رموز المجلدات أكثر مرحًا وملونة، تبدو الرسوم المتحركة وتشعر بالسلاسة.

أضافت Microsoft أصوات نظام جديدة في Windows 11، كما تظل ميزات Windows الكلاسيكية مثل لوحة التحكم ومدير المهام جزءًا من الجيل التالي من Windows من Microsoft.

ولا يكشف إصدار Windows 11 الذي تم تسريبه عن متجر Windows جديد تمامًا، لذلك لا يمكن التأكد من ذلك، قيل سابقًا أن Windows 11 سيحتوي على متجر Windows جديد.

منشورات ذات صلة

Leave a Comment