هشام طلعت مصطفى : طرح وحدات مدينة “نور” بأنظمة سداد تطبق لأول مرة في مصر

 

أول مدينة ذكية خضراء.. هشام طلعت مصطفى يدشن مدينة "نور" أمام العاصمة  الإدارية بأنظمة سداد تصل لـ 15 سنة - بوابة فيتو

طلعت مصطفى: «نور» مدينة فى قلب الحدث.. والطلب على العقارات ممتد لـ 30 سنة -  أموال الغد

أكد هشام طلعت مصطفى ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى ، أن ما مشروع مدينة “نور” أمام العاصمة الإدارية الجديدة سيكون متاحاً لشرائح عديدة من خلال أنظمة سداد مالية تطبق لأول مرة فى مصر كي تستوعب المدينة النمو المتزايد فى محور شرق العاصمة ، حيث سيتم طرح وحدات المشروع للسداد على 15 سنة وبدفعات حجز بسيطة تتناسب مع كثيراً من المواطنين ، وتقدم انظمة تطرح لأول مرة فى السوق المصرى .

وأوضح هشام طلعت مصطفى ، خلال مؤتمر صحفي مع الدكتور عاصم الجزار ، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، عقب وضع حجر الأساس لمدينة “نور” ، أن مدينة “نور” ستتبنى تطبيق فكر المدن الذكية Smart Cities باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية وبنية تحتية متطورة من الـ Fiber Optics، فضلاً عن توفير الإنترنت فائق السرعة وخدمة الواي فاي في جميع المناطق العامة والمناطق التجارية والخدمية. كما تتوافر بها الخدمات الأمنية على أعلى مستوى من الدقة، من خلال أحدث أنظمة الأمان وكاميرات المراقبة  CCTV وغرف التحكم بكافة المناطق .

وأكد أن مجموعة طلعت مصطفى ستضع كل خبراتها المتراكمة على مدار أكثر من 50 عاماً لصالح شركائها ، كي تواصل مسيرة البناء وتحقق نقلة ثالثة – (بعد الرحاب ومدينتى) – في مسيرة التطوير العقاري بمصرنا الحبيبة.

منشورات ذات صلة

Leave a Comment