400 حالة إصابة بكورونا بين جماهير اسكتلندا خلال لقاء إنجلترا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن هناك 400 حالة اصابة بفيروس كورونا بين جماهير منتخب اسكتلندا خلال مباراة إنجلترا في دور المجموعات التي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن ما يقرب من 2000 اصابة بين مشجعي اسكتلندا بكورونا جاء منهم 400 فقط خلال مباراة انجلترا التي أقيمت على ستاد ويمبلى.

وكانت هيئة الصحة العامة فى اسكتلندا قد أكدت أن هناك إجمالى 1991 حالة إصابة بـ “كوفيد – 19” مرتبطة بمشجعي كرة القدم الذين يشاهدون مباريات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

ونقل تليفزيون “سكاى نيوز” الناطق باللغة الإنجليزية اليوم الأربعاء، عن الهيئة قولها إنه تم الإبلاغ عن أن نحو ثلثى المصابين سافروا إلى العاصمة لندن لمشاهدة المبارة بين فريقى اسكتلندا وإنجلترا التى أقيمت فى الـ18 من شهر يونيو الجارى.

وكان المنتخب الانجليزى قد تأهل عن المجموعة الرابعة وواجه نظيره الألمانى فى الدور ثمن النهائى وتفوق عليه بنتيجة 2-1 قبل التأهل إلى الدور ربع النهائى لمواجهة منتخب أوكرانيا.

فى المقابل، خرج المنتخب الاسكتلندى من الدور الأول عقب الحصول على نقطة واحدة فقط فى المجموعة الرابعة واحتلاله المركز الأخير.

منشورات ذات صلة

Leave a Comment